بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

Partager
Intégrer
  • Ajoutée 10 oct. 2018
  • في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

    قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
    اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
    bit.ly/2aYOdAx
    Chouftv - شوف تيفي
    شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
    ChoufTV
    Site Web Officiel: ChoufTV.ma
    Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
    Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
    Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
    Chaine FRclip: frclip.com/user/choufmedia
    #chouftv #maroc

Commentaires • 12 619

  • Fati Fati
    Fati Fati Il y a 2 jours

    Wasiri yalahmara tasarhi chi hmir bhalak na3lata llah o3alik maskh diiiiin zidi hâta walidik m3ak gelte chta mabgatch tsab yalmaskhta TFE

  • Mohssin  Skoma
    Mohssin Skoma Il y a 5 jours +1

    بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله

  • Chaine مغتربة بفرنسا

    قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)

  • Rachida Mahboub
    Rachida Mahboub Il y a 10 jours

    كبرات فعيني وحترمتها

  • aji Good_ Mester Quen
    aji Good_ Mester Quen Il y a 10 jours

    اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله

  • Omar Att
    Omar Att Il y a 10 jours

    15:37 كتقولي لحق

  • Naima Bourkibate
    Naima Bourkibate Il y a 11 jours

    التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية

  • Maryam Badag
    Maryam Badag Il y a 11 jours

    يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز

  • Lahcen Ait braim
    Lahcen Ait braim Il y a 12 jours

    باش. بترمة

  • Iman Iman
    Iman Iman Il y a 13 jours

    متبانش 28 عام

  • Mimi Vlog
    Mimi Vlog Il y a 13 jours +1

  • Omari Rabha
    Omari Rabha Il y a 13 jours

    wach hadi kata3raf lah

  • Hasan tbarklah Hasna
    Hasan tbarklah Hasna Il y a 15 jours

    Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano

  • Kati Kati
    Kati Kati Il y a 16 jours

    🖕🖕🖕

  • Karim Karim
    Karim Karim Il y a 17 jours

    Ouachaouahtou le Maroc
    Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques.
    Tout ça pour l'argent.
    Atfoooooo alik

  • Fatima Moussa
    Fatima Moussa Il y a 17 jours

    Allah y3fou a3lik

  • Hasnae Yates
    Hasnae Yates Il y a 17 jours

    رجال الأمن هما القحاب لكبار

  • Hasnae Yates
    Hasnae Yates Il y a 17 jours

    شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك

  • mundo juego 2018
    mundo juego 2018 Il y a 20 jours

    ******

  • امير السلام
    امير السلام Il y a 21 jour

    أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع

  • Amiir Chooof tv
    Amiir Chooof tv Il y a 21 jour

    هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا

  • jojo jiji
    jojo jiji Il y a 22 jours

    تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز

  • Casa Nova
    Casa Nova Il y a 22 jours

    وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم

  • Aline Aline
    Aline Aline Il y a 22 jours

    انقي الله يااختي
    بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟

  • elis Eli
    elis Eli Il y a 26 jours

    وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر
    أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول
    اللي عطى زكو لهلى يفكو

  • Ismai Aneftah
    Ismai Aneftah Il y a mois

    ههههه مزيانة فيك اشيخة

  • Rachid Raiss
    Rachid Raiss Il y a mois

    ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟

  • hanane marrakech
    hanane marrakech Il y a mois

    حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!

  • Naser Yamny
    Naser Yamny Il y a mois

    عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ

    • Naser Yamny
      Naser Yamny Il y a mois

      ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه

  • هاشتاق قصراوي

    لا حول ولا قوة الا بالله
    مابقيتييييش فيا
    ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك
    ماتحسبييييش راسك شي حاجة
    راكي غي قحبا وشيخا وساقطة
    هاااااد الشي لي كاين

  • YaSsine lamoni
    YaSsine lamoni Il y a mois

    Tfff siri nti rak nit 9ahba

  • Marwa Najla
    Marwa Najla Il y a mois +2

    صراحة بقات فيا ولله أه بصح شيخة ولكن إنسانة ولكن منين وصلات كديا ياليل وشتم بزاف بصح بزاف مع حترماتي

  • Der freie Mensch
    Der freie Mensch Il y a mois

    Fin 3amer kano khwatat lmgharba kayhazo trami o kaytlewto 3la khalijiyin hda khothom hehehe lay3tik jou3 nti wal manager dyal la97....

  • Aee Aee
    Aee Aee Il y a mois

    h

  • souad souad
    souad souad Il y a mois

    الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

  • souad souad
    souad souad Il y a mois

    الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

  • hoti eissa
    hoti eissa Il y a mois +2

    التحرش واللقطة ماللقطة رآه انتى إلى تحرشتى بيهم تاتلوزى فاترمتك وتقولى التحرش اسيرى توبى إلى الله اجيبى الخبز لولادك بالحلال

  • Fouzia Malak
    Fouzia Malak Il y a mois

    Hchoma 3likom

  • Ahmed Tayeb
    Ahmed Tayeb Il y a 2 mois

    كل الأخبار الآتية من المغرب . كوارث . دعارة مخدرات خمر . فقر مدقع . أصبحنا نحس بأن المغرب أصبحت.عبارة على برديل كبير . و مزرعة مخدرات. مجتمع مشتت . سلطة غائبة .

  • Tijani Zadakht
    Tijani Zadakht Il y a 2 mois

    Tadi lwajib raki radya lhaj

  • Isaac Abdel
    Isaac Abdel Il y a 2 mois

    ارجعي الى الطريق المستقيم قبل أن يخطفك الموت

  • ilyas Nas
    ilyas Nas Il y a 2 mois +1

    😍😍😍

  • youssef Khaya
    youssef Khaya Il y a 2 mois

    فضيحة شيخة تراكس مع
    عشيقها
    رابط فيديو linksof.life/2QMpnfCGndFFdz
    +18

  • Fati Mazahra
    Fati Mazahra Il y a 2 mois

    walitaygole kelba ra7chomaaaaa hadxi lidaro lihaaaa

  • amin farid
    amin farid Il y a 2 mois

    كتحمق هاد الشيخة

    • Samir Karim
      Samir Karim Il y a 2 mois

      كاع لي كيهدر معاك بخاطر عرفيه ولد القحبة

  • Maroc Dkhissa
    Maroc Dkhissa Il y a 2 mois

    كون كنتي كتخافة من الله مديريش هاكة مي عبرو عليك وليتي كلبة هههههه

  • Maroc Dkhissa
    Maroc Dkhissa Il y a 2 mois

    كتعوجي فوجهك كشي طرمة مكمشة

  • Maroc Dkhissa
    Maroc Dkhissa Il y a 2 mois

    باش كسبتي هاد لجمهور الكلبة بالفساد هادوك غدا ايشهدو عليك شارفة

  • Mary Mary
    Mary Mary Il y a 2 mois

    الشيخة بحال الطبيبة بحال المحامية بحال العالمة ...لا حول ولا قوة الا بالله ..الجهل ثم الجهل ثم الجهل

  • جوكرر vo
    جوكرر vo Il y a 2 mois

    hhhhhhhh wlh 7eta 3bro 3lik

  • Hamid Khlofi
    Hamid Khlofi Il y a 2 mois

    تخورتي ههههه

  • شريط كاسيط musique k7

    تراكس يا تراكس فيديو ديالك ناعسة مع واحد و الثاني كيمارس العادة السرية عليكم تسرب ....كنت متعاطف معاك .من بعد ما شفت الفيديو ما بقا ما يتقال

  • محمد عاتق
    محمد عاتق Il y a 2 mois

    حبيبتي انت موزه مشاء الله ك تحمقي هؤلاء حمقى

  • zakaria Ziko
    zakaria Ziko Il y a 2 mois

    هههههههههههههههههههههههههههههه مزيانة ليك

  • أخبار المحترفين المغاربة ❶

    شحال كتستاهل كلمة صلي على رسول الله من جيم أو فرحوني بأبوني الله يحفطكم ليا خوتي

  • Meriem MajDo
    Meriem MajDo Il y a 2 mois

    9eHba bagha gher lmen tlewez chyata 🔥

  • Meriem MajDo
    Meriem MajDo Il y a 2 mois

    awelli lmghreb kisme3 lkhlijiyin kibghiw itero hiya sm3et swe3da ou tramtha sef9at 3ebro 3liha nit

  • Hhg Hhg
    Hhg Hhg Il y a 3 mois

    nti 3ahira chkhat lowlin 3ala a9al mstoron

  • Amin Aminox
    Amin Aminox Il y a 3 mois

    ان كيدكن عظيم . شيخة تبقى شيخة .

  • جمال خيري
    جمال خيري Il y a 3 mois

    اسيري البايرة الخانزة اواسعة زك عمرتو لبلاد اتفو

  • jalal jalal
    jalal jalal Il y a 3 mois

    Asir lah yna3lak

  • Mohamed EL BAZ
    Mohamed EL BAZ Il y a 3 mois

    سيري يابنت القحبة كون كنتي حدايا كن حويت الطبون امك يا القحبة 0660409999

  • Mohamed ER RAMI
    Mohamed ER RAMI Il y a 3 mois

    ماناتجير . هدي واعرة ديال ماناتجير .

  • Green Hope
    Green Hope Il y a 3 mois

    دابا بقى فيك الحال حيث طلعوا مغاربة اما كون كانوا سواعدة او خليجيين هانية . سيري تقودي على كررك شحال عزيز عليكم تحللوها للبراني اما ولاد بلادكم كاتديروا عليهم العفة . انت قحبة و ما خفي أعظم .

  • anas elkaoui
    anas elkaoui Il y a 3 mois

    chouf zabi hadi

  • hakim benmoussa
    hakim benmoussa Il y a 3 mois

    السلام عليكم هاذو لكيعايرو أهل المغرب والفنان المغاربة أو نساء المغرب نقوليه ذل هو مك أما المغاربة رجال ونساء بزاف على موك أعوذ للفنان شيخة تراكس ركي غزال وفنان مغربيه اوبنت لبلاد اتمنا لك الازدهار في الفن واتمنا أن أكون حاضر في سهر من سهراتك السلام

  • Brahim Elharda
    Brahim Elharda Il y a 3 mois

    Nti maghribia 3lach kitcht7i lswa3da

    • نونو نونو
      نونو نونو Il y a 3 mois

      هوما ماشي سواعدة الحمار هوما غير متنكرين وهيا عارفة

  • Zhour Zaid
    Zhour Zaid Il y a 3 mois

    ntouma kat9olo 3liha 9ahba wach chaftouha siro diwha fi roskom ou khwatatkom hsal likom hadi 4ada tkoun achraf mankom a zwamal

  • Katy Fad
    Katy Fad Il y a 3 mois

    توقعي هد شي حيت بغيتي فلوس ساهلة

  • Latifa  Karmoudi
    Latifa Karmoudi Il y a 3 mois

    المناتجر ديالي اولي ياولي على المناتجر

  • H .e
    H .e Il y a 3 mois

    الرجل المغربي هو سبب كل مشاكل المغاربه
    لا حب لا حنان لا عاطفه لا مال لا احترام . والدليل جابوها هما مشاو عندها وفتالي دلوها .ها هو الدليل ديال ثقافتكوم

  • My mo
    My mo Il y a 3 mois

    9alk wajib mchat tadih hhh mchat tsali bihom tarawih mskina la hawla wala 9wata ila bilah l3adim

  • Fawaj Barsana
    Fawaj Barsana Il y a 3 mois +1

    هذا راه إنذار من عند الله عز وجل باش توبي
    توبي لله توبي سيري ستري راسك قبل مايسترك الكفن ايفوت لفوت

  • Fawaj Barsana
    Fawaj Barsana Il y a 3 mois +1

    أودي سيييري الله يعفو عليك راكي غالطة بزااااف

  • Ahlem Ikra
    Ahlem Ikra Il y a 3 mois

    الله يعفوا عليك احبيبتي ويصونك ويستر عليك

  • Angel EL
    Angel EL Il y a 3 mois

    nti aslan shikha mazal kadwi 3la l3ifa!! iwa lah istar, nti aslan makhaskich dwi ola tbani ga3 lah ismah lik, lighada ftoubis owa93a liha dik lhala m9bol tk3a walakin nti rah gada wst hachd dyl rjal mahchamtich ???

  • DedjY Mouad
    DedjY Mouad Il y a 3 mois

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhh wlhta l3alam dyal bash

  • El haoussi El basri
    El haoussi El basri Il y a 3 mois

    سيري الله ينعل الزامل بوك القحبة

  • Ihssan Zaho
    Ihssan Zaho Il y a 3 mois

    ختي نتي أصلا مطيحة براسك كتشطحي قدامهم بديك الطريقة ومباغي تكون منهوم حتى ردت فعل كون أختي كنتي خدامة فالحلال مهيطرالكش هاكا هما تعاملو معاك على أساس شيخة و الشيخة كتبقى شيخة و كتبقى رخييسة لي جا كيمسح فيها يديه و رجليه سواء كان خليجي سواء كان مغريبي
    و نتي لي وصلتيهوم يتحرشو بيك
    حيت حتى واحد مگالك سيري تشطحي وسطهوم

  • coeur libre
    coeur libre Il y a 3 mois

    شحال ما تتعجبنيش هاد الخيبوعة ني شطيح ني غنا ني beaute ni vonito الصراحة الشيخات هما لي مع ولد الحوات هادي لا علاقة

  • العلمي المغربي الحر

    شيخة قحبة

  • Mouhamed Rahmouni
    Mouhamed Rahmouni Il y a 3 mois

    واش رايح ايجيك من قحبة كيفك اسيييييييييييري اتقي الله في نفسك اصاحبي انا واحد من الناس نلقاك فالزنقا نحويك دالحوا

  • قناة DIN tv
    قناة DIN tv Il y a 3 mois

    هادي راه خاص راسها ايطير

  • Yassine Idazi
    Yassine Idazi Il y a 3 mois

    كمارة ممسوخة شارفة

  • balloukadouky Fatiha
    balloukadouky Fatiha Il y a 3 mois

    تستاهلي اكثر من هذه الفظيحة لانك ماشية في طريق العهروالرذيلة

  • J7 Core
    J7 Core Il y a 3 mois

    الله اعطيكم الدل

  • J7 Core
    J7 Core Il y a 3 mois

    اعتدر ت الشيخات الرجال لتراكس

  • Med Med
    Med Med Il y a 3 mois

    هههههههههه سيري الله يغبر ليك الشقف المشوهة كتقولي بحالك بحال الطبيبة والمحامية

  • youssef aadarham
    youssef aadarham Il y a 3 mois

    نتي قللتي على راسك العفة ملي دخلتي تشطحي وتغني للرجال فقط سواء خليجيين او مغاربة سيري تخدمي بعرق كتافك

  • Amina Haoussa
    Amina Haoussa Il y a 3 mois

    n3alaki lah

  • Sarah Croche
    Sarah Croche Il y a 3 mois

    👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎00000000000000000

  • Wiaam Laaroussi
    Wiaam Laaroussi Il y a 3 mois

    9ahba

  • Al Kassam Al Kassam
    Al Kassam Al Kassam Il y a 3 mois

    لعنة الله عليك وعليها من رضي بكم كلكم. لو كانت هذه الراقصة بقات فيها اولا ترجع لله وتتوب توبة نصيحة هل المرأة العفيفة والمحترمة ترضى لنفسها أن ترقص لرجل غريب أو رجال حتى. لا مغاربة ولا بنو سعود. تحترم نفسها فقط على ذلك الاسم اللي عندها فاطمة الزهراء. مغاربة ممسوخين

  • Smagin 18
    Smagin 18 Il y a 3 mois

    khti kayigolik dir rasak fin tal9ah

  • Padroncino2 BG
    Padroncino2 BG Il y a 3 mois

    اتفو شوهتونا

  • Padroncino2 BG
    Padroncino2 BG Il y a 3 mois

    اتفو شوهتونا

  • Padroncino2 BG
    Padroncino2 BG Il y a 3 mois

    بدون تعليق. غادي نقول غير: يع يع يع الله يخليها سلعا.

  • Zineb Maroc
    Zineb Maroc Il y a 3 mois

    Wanti sma3ti khalij mcheti kajri men galo lik hna mgharba ma3ajbikch hal seri abanti llah yhdiiiik

  • Hadda Chellah
    Hadda Chellah Il y a 3 mois

    Cha3b sdadar olharcha cha3b tarma kharrajna fransa bakri