تطورات أزمة رانيا يوسف ... صور تكشف كذبها وهذا ما حدث معها في النيابة!

Partager
Intégrer
  • Ajoutée 5 déc. 2018
  • أخبار الفنانين النجوم و المشاهير تطورات أزمة رانيا يوسف صور تكشف كذبها وهذا ما حدث معها في النيابة!
    ما زالت أزمة فستان رانيا يوسف الجريء تشهد تطورات جديدة رغم إصرار الفنانة المصرية على إسدال الستار على الأمر بعد اعتذارها للجمهور من خلال بيان رسمي وكذلك ظهور تليفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب. فقد كشفت العديد من المدونات المهتمة بالأزياء كذب إدعاءات رانيا يوسف ضمن برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، والذي قالت فيه إن بطانة الفستان قد ارتفعت أثناء تحركها على السجادة الحمراء فكشفت عن ملابسها الداخلية بشكل صادم.
    وبينت الصور المتداولة أن الفستان من من ماركة Elisabetta Franchi وسعره 1440 جنيه استرليني، وأنه قد تم عرضه في بعض المتاجر الإلكترونية بتخفيض قدره 50% من ثمنه الأصلي، لكن المفاجآة كانت في تصميم الفستان والذي ظهر بوضوح أنه كاشفاً ولا تغطيه بطانة كما قالت النجمة المصرية.
    التحقيق ما زال مستمراً
    ورغم سحب البلاغات المقدمة ضد رانيا يوسف، إلا أنه قد بدأت اليوم نيابة استئناف القاهرة تحقيقها مع الفنانة رانيا يوسف، في البلاغ المقدم ضدها لاتهامها بارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق والفجور، وإغراء القُصّر ونشر الرذيلة، التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.
    ورغم أن مقدمي البلاغات تنازلوا عن بلاغاتهم، لكن وفقًا للقانون فإن النيابة تحقق في مثل هذه البلاغات طالما أنها ليست شخصية..
    ومنذ دقائق قليلة، أعلن المكتب الإعلامي لرانيا يوسف في بيان عاجل عن إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها بعدما استمر التحقيق لمدة 4 ساعات متواصلة.. وهو ما يعتبر خطوة نحو حفظ التحقيق دون توجيه أية اتهامات لها خاصة بعد أن اعتذرت للشعب المصري
    ----------------------------------------------------------------------------------------
    - تعرف أكثر على المادة 13:
    frclip.com/user/saveyourinternet
    - لا تنسوا الإشتراك في قناة أخبار الفن للتوصل بالجديد من عالم الفن
    goo.gl/kFDfA3
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    Facebook: facebook.com/AkhbarAlFanChannel/
    Twitter: twitter.com/akhbaralfann
    Snapchat: akhbaralfann
    Instagram:instagram.com/akhbaralfanchannel/
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    Copyright Notice:
    Copyright of photos are with respective owners , no copyright infringement intended.
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    قناة أخبار الفن في البث المباشر24/7
    frclip.com/user/CelebritiesNewsChannellive
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------
    مايكرفون رائع لتسجيل صوتك لليوتوب و الفلوغات يربط مباشرة بالهواتف الذكية
    amzn.to/2DXeScd
    كاميرا فيديو بجودة عالية لليوتوب و الفلوغات يستعملها مشاهير اليوتوب
    amzn.to/2BjHNUP
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    قناة أخبار الفن هي قناة أخبار الفنانين و أرشيف المشاهير من أخبار المغرب ومصر مع إنزال
    ممتاز لصور فنانين مشاهير و نجوم العرب المصريين و المغاربة و الأتراك و اللبنانيين و السوريين و غيرهم و نتعدى ذلك إلى محاكاة قصص شهرة الفنانين الأتراك و جديد الأفلام العربية و المسلسلات التركية و جديد الفنانين المغاربة. إنها قناة جديد الفن العربي و التركي و العالمي باختصار
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    Celebrities News is a celebrity entertainment channel that brings to you daily fresh news of stars and famous people from around the globe and from the Arab world in particular such as celebrity gossip, trending songs and top movies.
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    Please write to us at: akhbaralfanchannel@gmail.com
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    زوروا قناتنا الثانية "قناة سناب المشاهير":
    frclip.com/channel/UCFbQ8V_1a96Vv3LS_WfcNMg
    Snapchat: Akhbaralfann
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    كل التعليقات الموجودة أسفل الفيديو لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    SaveYourInternet# #أخبارالفن #فستان_رانيا_يوسف #رانيا_يوسف

Commentaires • 2 390

  • Sara Dada
    Sara Dada Il y a 5 minutes

    وشبيها هذي هبلت

  • LoLo hatem love
    LoLo hatem love Il y a heure

    الله يعلم مافي الصدور

  • ادم ابراهيم
    ادم ابراهيم Il y a heure +1

    يلا خلي الشعب يتمتع

  • Brahim Mazari
    Brahim Mazari Il y a heure

    العمل الاوحد والوحيد المحترم اللي عملت فيه هو الحاج متولي الله يرحم ايامو

  • Hamedh Alghamdi
    Hamedh Alghamdi Il y a heure

    وتكذب عيني عينك حسبي الله عليك

  • Rokaya Say
    Rokaya Say Il y a heure

    كل واحد معلق من كرعوبو شودخلكون ههههه عنجد مسخرا

  • مـಿـنـ.̷وعآت troy

    هيا امصلخه بـعــــٍّْـٍّْـٍّْ❁💚❁ـٍّْـٍّْ️ـٍّْـٍّْد❈⇡ شنو حجتها بطانه ومشت اعوج وانكلب عمي مايمشن جذباتها علينه خ تروح تبدلهن

  • ام مشعل
    ام مشعل Il y a 2 heures

    مصر ينطبق عليها مقولة البيت دا طاهر وهيفضل طول عمره طااااهر هههههههههههههه

  • Faten Ali
    Faten Ali Il y a 2 heures

    معلش يا مصر ولاد مصممين يعروكي بافعالهم الواطية علشان الفلوس ممكن بعض الناس بيع شرفهم واخلاقهم وسمعة بلدهم دي ولا فنانة ولا منظر اصلا مفيش عندها غير الطريقة دي للفت الانظار لها

  • Mimi Mimi
    Mimi Mimi Il y a 2 heures

    Habiti t3andi les eroup hhhh

  • Yamina Dz
    Yamina Dz Il y a 3 heures

    الي راه يتفرج ويقرا ليكومنتار يدير جااام علابالي رانا غاشي😂😂😂😂

  • safia Safia
    safia Safia Il y a 5 heures

    والرقاصات لي عندكم أخبارهم إيه

  • Likas Ahmed
    Likas Ahmed Il y a 7 heures

    يعني لو صادقه وليه بطانه ماهتحس بهوا ...صدقت كدبتها ومفكره ان المشاهد كاورك ...حيحانه😼

  • سوسن كاظم
    سوسن كاظم Il y a 7 heures

    محد معبرهه لبست هيج حتى طوش

  • Mero Nasef
    Mero Nasef Il y a 8 heures

    إحنا كلنا بنحبك يا رانيا ولا يهمك يا حبيبتى ربنا سبحانه وتعالى يهدينا جميعا

  • Aisha sulayman Abukar
    Aisha sulayman Abukar Il y a 11 heures

    سخافه تركوا كل المشاكل وراح وراء لباس النساء !😒

  • ساءكتفي بك ذكرى
    ساءكتفي بك ذكرى Il y a 11 heures

    ليش هالضجه يعني تحسسونه ان فنانات كلهن مستورات بس رانيا الي تعرت شو كلهن بدون ملابس

  • Baraa Ahmed
    Baraa Ahmed Il y a 12 heures

    فستان فضيع هاذا ناقص يددافعله

  • Raghda Elmsainy
    Raghda Elmsainy Il y a 12 heures

    محمد صبحي دا عرص اصلا .. هي مين اللي اعمالها محترمه دي وسخه

  • Fatoommaa D
    Fatoommaa D Il y a 12 heures

    طيب والرقاصات؟ ولا وقفت على رانيا شعب مصري غريب

  • Shukria Ali
    Shukria Ali Il y a 13 heures

    يا ناس انتظروا الصيادين من المؤلفين والمخرجين ينتظر ون ويتنافسون عليها في في إخراج لها فلم او مسلسل يغطي على الفضيحة وتصبح نجمه الجماهير بدلا من ضرتها

  • dida Kada
    dida Kada Il y a 13 heures

    الله يلعنك تف عليكم فضحتونا شمتو فينا العديان

  • Ayla Tita Rimess
    Ayla Tita Rimess Il y a 13 heures +1

    سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم جبريل عليه السلام قال له هل ستنزل من بعدي الى الارض قال نعم يا رسول الله سأنزل مرتين مرة لانزع الحياء من النساء والمرة الثانيه لارفع القران نسال الله الهدايه في الدين والدنيا اللهم احسن خاتمتنا

  • abou george
    abou george Il y a 14 heures

    الله يشفيكن... شعب عربي عقلو فاضي.... نسيتوا همومكن ومشاكلكن يا جهلة

  • Lo Le
    Lo Le Il y a 14 heures

    أغلبية بنات المغرب فاسقات والمتزوجات كذلك انا فتاة موظفة واعمل في عمل توجدون فيه النساء أزواجهن أغنياء وشباب ورغم ذلك فإن ازواجهم لا يقنعن بل يفسدون مع المديرين والرؤساء بداخل المكتب او في الخارج بالفضيحة المغرب بلد الفوضي والدعارة والزني باختلافها والمخدرات والخمور والمصائب الجهنمية والملك محمد السادس زاني واخواته فاسقات طلقن من أجل الدعارة والمخدرات

  • Mhmd mhmood Mhmo mhmood
    Mhmd mhmood Mhmo mhmood Il y a 14 heures

    الملابس تعكس شخصية الشخص

  • Bosy Mody
    Bosy Mody Il y a 15 heures

    الفستان اساسا عليه دانتيلا على الاندر. ومبين جزء من بطنها يعنى من غير بطانه وبلاش كذب

  • sara bourji
    sara bourji Il y a 15 heures

    للي علقوا و ذكروا دين الاسلام !!! بضحكوني اللي بيطلعوا و يحكوا و يقولوا اسلام و بالاسلام النميمه حرام 😉😉😉😉 او بس مسلمين بالطريقه هيدي ؟؟؟ انو بتصيروا اللاويه و مأمنين لما تشوفوا شي خارج عن القانون روحوا صلوا ركعتين لربكم و استغفروا و ما تدخلوا ب حدا غيركم شوفوا عيوبكم قبل ما تشوفوا عيوب غيركم .. او ظني بالناس كما ظني بنفسي ؟؟؟؟؟ تفه على امثالكم انتم متدعين الاسلام و لستم مسلمين المسلم ما بيحكي الله كلام فيه خير انتم ما خصكم بالاسلام

  • ورد الياسمين ورد

    ادبسسس

  • sara bourji
    sara bourji Il y a 15 heures

    يعمي قلبوبكم شو بتحبوا تلعوا و تاكلوا هوا فستان و عملتوا هيك نسيتوا القتل نسيتوا الدعاره و نسيتوا اللي ب بيعوا اولادهم و اللي واللي واللي شغلكم فستان عادي اعتبروها لابسه بيكيني عالبحر الناس وصلت للقمر و انتو تفضلوا زي ما انتم اغبيا و متخلفين و وسخين و ينطبق عليكم ظني في الناس كما ظني بنفسي تفه قرفتونا ولوه

  • hz hz
    hz hz Il y a 15 heures

    الله اکبر علی رانیا

  • sa7r
    sa7r Il y a 16 heures

    بتموتو في الفضايح 😒

  • Aya Alakabaawy
    Aya Alakabaawy Il y a 16 heures

    منحطة و ساافلة صحيح رخيصة و عامله كده عشان تعمل ضجه بس عشان عندها نقص

  • الاميرة الاموره

    حسبى الله فيكى وفى كل واحد يشجعك على الفسوق ان لن تقل كلمه حق فلا تسقف للبطل

  • Ranai Khalfawi
    Ranai Khalfawi Il y a 16 heures

    ولك اربت ههههه

  • Lamiis Alkhizaran
    Lamiis Alkhizaran Il y a 16 heures

    يااخلاق هي وحده صاقطه ومنحله .انطيتوه اكثر من قيمته
    ولتشتغل بهيج شغل شتتوقعون تلبس

  • Sara Wesam
    Sara Wesam Il y a 18 heures

    يعني هيفا صار سنين تلعب لعب وتلبس من غير هدوم محد رفع قضية 😏😏😏

  • ليلى ليلى
    ليلى ليلى Il y a 18 heures

    كزابة الفيستان مالها بطانة ابدا ابدا كزابة وفيستان باين ع فكرة هلى جاي مصرين يساو حالون شرفة ع رانيا خلي يشوفو افلام بعدين يحكو ع رانيا عادي واقل من عادي المصرين كلشي عادي جاين هلى تقولو يصير وما يصير

  • Mahmoud Saad
    Mahmoud Saad Il y a 18 heures

    مش هقول غير يارب

  • شيماءشاكرالمرسى مصطفى مصطفى

    تعتذر للجمهور ولا لربنا

  • Falak Alzoubi
    Falak Alzoubi Il y a 18 heures

    الغريب بالموضوع انو هيفا بتلبس افضح من هيك بس ما حدى علق عليها ليش؟
    عّم تحاول تقلدها يمكن😆🐸

  • Rachida Smati
    Rachida Smati Il y a 19 heures

    فاجرة

  • ليالي احمد
    ليالي احمد Il y a 19 heures

    الله يستر علينا وعليكم وعلا أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  • Shmoo5 Al-Mutairi
    Shmoo5 Al-Mutairi Il y a 19 heures

    كذبها مايختلف عليه اثنين

  • زهره البستان
    زهره البستان Il y a 19 heures

    ثوانى بس اولا عشان مقولش لا مكنش ف الفستان جيبوون وبتاع وابقي بظلمها
    بس فعلا باين مفيش جيبونه قالت اترفعت وبتاع لو كانت اترفعت كانت جعببت من ورا على الاقل يعنى اكيد هيبان يعنى وبعدين يعنى انتى راضيه عن منظرك من قدام ومش راضيه على منظرك من ورا

  • الورده الحمراء
    الورده الحمراء Il y a 19 heures

    خلي الفستان ايفيدج

  • رنوشه المالكي
    رنوشه المالكي Il y a 20 heures

    سووها طويله وشكد المصريات يلبسن هيج واكثر بلرقص

  • Aysha Moon
    Aysha Moon Il y a 20 heures

    فهمت اش قصدها بالبطانه... البس الي داخل على المودل شوي نازل بس فعلا مع رانيا ارتفع لان رانيا شوي مليانه

  • آل تنوع
    آل تنوع Il y a 20 heures

    انا جديد في مجال اليوتيوب انا محتاج الدعم من كل واحد و لو عملت اشتراك هرده في ثواني و لكم جزيل الشكر

  • Imanweila Nasser
    Imanweila Nasser Il y a 20 heures

    خليهم يمنعو الرقاصة جوهرة من التفسخ والرقص في الاعراس ببدل عارية والرقص مع العريس بطريقة مخلة

  • نور العين
    نور العين Il y a 20 heures

    القصه وما فيها جاي عبالها تنشهر وينضرب اسمها بطانه اترفع وبطانه انتزلت ايه 😂😂😂منتي شاريتي وعارفيي كل اشي

  • Dibo Ahmed
    Dibo Ahmed Il y a 21 heure

    اصل البطانه دخلت بطيزها ي جماعه ههههه

  • علي علي 3
    علي علي 3 Il y a 21 heure +1

    تريد مكانة في الفن لم تستطع تحقيقها عبره فستغلت لغة الجسد ومنها كثير

  • نورهان EMO
    نورهان EMO Il y a 22 heures

    💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩💩👣💃

  • Sami Sabri
    Sami Sabri Il y a 22 heures

    احلى فستان وبراڤو عليكي يا مدام رانيا على هذا الذوق الجميل وتجرأتي البأس هكذا ألبس . أفضل من ارتداء الحجاب مليء بلحد والكراهية

  • Nour Doz
    Nour Doz Il y a 22 heures

    انا اصدقها .

  • Hajar Imi
    Hajar Imi Il y a 22 heures

    هذه هي أصناف التي قال عليها رسول الله صنفان من أمتي لم ارهما بعد كاسيات عاريات مايلات مملات انعلوهم فإنهم ملعونات

  • GAMER AZOO
    GAMER AZOO Il y a 23 heures

    السلام عليكم يااخوتى العرب اولأ اشكر السيد الفضل مدير القناه
    تانيأ اخوكم محتاج دعم في القناه مردوده انشاء الله
    اقبلو تحياتي مدير القناة :السيد عزالدين

  • Ameer Has
    Ameer Has Il y a 23 heures

    حسبنا الله عليها

  • Samira Hatim
    Samira Hatim Il y a 23 heures

    المصرين متعودين على الكذب .. شعب لا يحترم

  • Hadeel Shatara
    Hadeel Shatara Il y a 23 heures

    كل مشاكلناالي عم بتسير و كل المتحولين جنسين و احنا دقين شو لبست و شو ما لبست دبر حالها منها لربها لو الإعلام ينتبه على مشاكل اكبر من هيك

  • Ahmed Farag
    Ahmed Farag Il y a jour

    والله يا محمد يا صبحي انت طلعت احقر من احمد موسي

  • Farida Tetuania
    Farida Tetuania Il y a jour

    Wisgha wa fajira

  • Damas Jk
    Damas Jk Il y a jour

    شكلو عجبة الفستان وعجبتة الارداف ف مو هاين عليه يكون ضدها 😂

  • الله اكبر
    الله اكبر Il y a jour

    بطانه ي بطانه هههههه كل بكينى وعليه ستارة ي شوشو آل معايا لايك

  • Ziad Zaky
    Ziad Zaky Il y a jour

    في الثانية 15 في راجل بيصور من ورا و هو الي جابة ورا

  • زهرة غزه
    زهرة غزه Il y a jour

    طبعا تركنا كل مشاكلنا وقفنا على فستان رانيا تركنا كل المصايب وامافي غيرها ياجمعه اطلبو الخير

  • بقايا لأمس
    بقايا لأمس Il y a jour

    يعني وش صار قامت قيامه مجرد الشهره ع حساب جسدها القبيح وين القضايا لاهم اعوذ بالله من ها لاشكال

  • فاتن دينار
    فاتن دينار Il y a jour

    سبحان مبدل الاحوال هاد الممثلة في البدايات ديالها كانت كتبان حشومية ومحترمة الله يستر وصافي

  • محمد الفيتوري محمد الفيتوري

    اختي حامل ادعوا ليها ياتيها ولد دعاء الغريب مستجاب

  • مريم يوسف
    مريم يوسف Il y a jour

    هي لو عارفه أنه الفستان هئفضحه مكنتش لبسته

  • ملاذ الحنان
    ملاذ الحنان Il y a jour

    استري روحج يحلوة مو مصر كلها مبينه من فستانج عيني 😂

  • MARIA AYAD
    MARIA AYAD Il y a jour

    R ragel eli daf3 3anha da mish ragel da nos ragel w akeed wakhed rashwa😤

  • MARIA AYAD
    MARIA AYAD Il y a jour

    Plastic e m3fna 7ata b3d 3amaliat el tagmeel

  • MARIA AYAD
    MARIA AYAD Il y a jour

    Eh eh ehhhh??? Di kol aflamha shimaallll el m3fina diiii💩💩

  • MARIA AYAD
    MARIA AYAD Il y a jour

    Mota3ameda 1000000%%%% fa blash habal hia asln 3aiza t2ald nas ma3nhash wala deen wala mabad2 bs hia mish far2 ma3aha😤💩

  • Adnan Yahia
    Adnan Yahia Il y a jour

    ما هو النجم لازم يكون مميز مش انتم سميتموهم نجوم فالتميز بكشف المستور

  • Mazen Amero
    Mazen Amero Il y a jour

    يعني اي بطانه

  • AKKA KARAM
    AKKA KARAM Il y a jour

    Ça se prend pour des stars occidentales ! Des artistes soit disant.

  • Henda Bk
    Henda Bk Il y a jour

    شعوب ودول تافهة هي وقفت على فستان رانيا يوسف يا منافقين يا متخلفين العهر موجود في مصر في كل شبر المعلن منو في الأفلام والمسلسلات والبرامج وما خفي كان اعضم يا أمة النفاق والشقاق

  • Roro Ail
    Roro Ail Il y a jour

    هههه
    بين انه لبست كذا علشان تنشهر اكثر
    المثل بقول (خلاف تعرف)
    اللهم لا حسد على الشهره دي😏

  • Souad سعاد
    Souad سعاد Il y a jour +4

    انا كنت شايفتو من قدام لما شفتو من ورا انجلطت🙊🙈😱 يا الهي .

  • ياسمين الشام

    انا مش بدافع عن رانيا يوسف بس هم ليه عاملين الضجة كدة ونيابه ومش عرفه ايه .تطلع ايه قدام هيفا وهبي اذا رانيا نسيت البطانه الفستان .هيفا اصلا بتخرج عالمسرح بلا فستان ..هههههههه

  • محمود علي مقل

    يابلد معرصه

  • Dalia Fawaz
    Dalia Fawaz Il y a jour

    احسن عشان دي بني ادمه مهزأه

  • imane karim
    imane karim Il y a jour

    الراقصات الي يظهرن في الافلام لابسين مين غير هدوم و عودونا دايما لماذا العدالة لم تحاسبهن

  • fiere d'etr marocain
    fiere d'etr marocain Il y a jour

    لا حول ولا قوة الا بالله اللهم احسن خاتمتنا ولا تاخدنا الا وانت راضي عنا سؤال بدهني هي لما لبست هيك فستان اسود وكله عريان فوق البساط الاحمر ماجه ببالها انها راح تلبس عاجل ام اجل فستان ابيض يغطي جسمها كله تحت الارض اسمه كفن ؟؟!
    اللهم اهدي امة محمد صلى الله عليه وسلم جميعا

  • ange AM
    ange AM Il y a jour

    مفهمتش ليش ما يروحوا حاسبوا الراقصات لانهم يعملوا حاجات اكتر من فاضح

  • Mohmmed Bikr
    Mohmmed Bikr Il y a jour

    كذابه بعين امها تافهه ساقطه

  • Hadeel Battaسًٍ
    Hadeel Battaسًٍ Il y a jour

    زكرتني بفيلم محامي خلع داليا البحيري لمن نزلت تسبح بالمايوه وقامت البلد كلها عخطيبة ابن العمدة

  • شهاب طلال
    شهاب طلال Il y a jour

    هاي مصر بلد المليون رقاصه صارو يحكو عن الاخلاق صار فستان رانيا هجنه ونسيو ماضي فيفي عبدو وفاتن حمامه هدول اما بدهم يتسلو بشي خبر او انه حيط رانيا واطي وبدهم يتشرفو ع دورها

  • Zizza Hussain
    Zizza Hussain Il y a jour

    ازاي يااستاذ صبحي الموديل عاري وفاضح وبعدين رأيك اكيد متوقع لانك منافق منافق وظهرت على حقيقتك .

  • Wizzo Tarek
    Wizzo Tarek Il y a jour

    احنا هنطبل يا صبحي
    طول عمرها شمال ومتناكه وعريانه
    يا ونيس

  • amad mira
    amad mira Il y a jour

    شعب متخلف حقير قذر تَرَكُوا كل الاجرام بمصر و لحقوا بفستان رانية يوسف يا عيب عليكم تفووووو

  • الكاسر الكــاسر

    هل يعقل ان تخـرج وهي لاتعرف ماذا تلبس
    حسبنا الله في امه تسمي انفسها عربيه واسلاميـه

    تبا لك ولمـن رباك عليك من الله ماتستحقين

  • anna micha
    anna micha Il y a jour

    أحيانا يفعلون ذلك عمدا أي يقومون بفضيحة لزيادة الشهرة و ذلك بجذب إنتباه الصحافة و الجمهور و هذا الأسلوب معتمد كثيرا في هوليود عندما يبدأ الجمهور و الصحافة في نسيان ذلك الفنان

  • مريم الزمان
    مريم الزمان Il y a jour

    تريد طشه وتطشت

  • Bouzini Islam
    Bouzini Islam Il y a jour

    في لمهرجانات تتنافس الممثلات فلبس وجلب الانظار ولهذا السبب نفهموا لوقاحة وتبهديل تاع رانية فاكهة جهنم

  • sabrina hbb
    sabrina hbb Il y a jour

    اصلا الفنانين والاعلاميين المصريين من اكبر الكذابين ..يكذبو اكثر ما يتنفسو وفحضو فالشعب المصري

  • الروح
    الروح Il y a jour

    😂😂😂😂 تفكر الناس اغبياء ما راح يجيبوا ماركة ة الفستان هههههه اصلا هو مصمم هكدا .