لن تصدق رد فعل حفيظ دراجى المؤثرة جدا بعد ركلة جزاء محرز اليوم وخروج الجزائر من بطولة امم افريقيا

Partager
Intégrer
  • Ajoutée 19 janv. 2022
  • لن تصدق رد فعل حفيظ دراجى المؤثرة جدا بعد ركلة جزاء محرز اليوم وخروج الجزائر من بطولة امم افريقيا
    الجزائر تودع بطولة امم افريقيا بعد الخسارة امام منتخب كوت ديفوار اليوم 1_3
    رياض محرز يضيع ركلة جزاء والجزائر تودع البطولة

Commentaires • 3 398

  • النبراس #محمد -إسماعيل

    مجرد مباراة في تاريخ دولة عظيمة وفريق كبير وستظل الجزائر عظيمة وفريقها بطل.
    مصري مر من هنا

    • Àmat Elle lah
      Àmat Elle lah Il y a 3 mois

      شكراا لكم يا مصريين يا رجال والله لا ننسى مساندتكم لنا

  • Ayman Shehata
    Ayman Shehata Il y a 4 mois +32

    منتخب عظيم فرض هيبه و خوف في كل افريقيا علي مدار ثلاث سنوات
    إن شاء الله عود احمد ،🇩🇿🇾🇪

  • Abo sahl Youssfi
    Abo sahl Youssfi Il y a 4 mois +3

    أحسن ماقلت يا حفيظ قدر الله وماشاء فعل.
    لكل جواد كبوة🇲🇦🇩🇿 محبكم من المغرب

  • omar bendallah
    omar bendallah Il y a 4 mois +18

    تحية للمنتخب الجزائري والشعب الجزائري الشقيق اخوكم من ليبيا❤️ 🇱🇾❤️🇩🇿❤️

  • Imane Hessini
    Imane Hessini Il y a 4 mois +20

    تحيا الجزائر ونحن فخورين بالمنتخب تاعنا وبالاسطورة جماا بالماضي الف تحية ليكم 💥💯✨

  • Brahim Ibnehssayne
    Brahim Ibnehssayne Il y a 4 mois +3

    قدر ما شاء فعل خيرها في غيرها الأولاد ما قصروش والقادم أفضل إن شاء الله مغربي مر من هنا 🇲🇦

  • Salman Abdalah
    Salman Abdalah Il y a 4 mois +20

    قدر الله وما شاء فعل الحمد لله فخورون بمنتخبنا رابحين ولا خاسرين. فرحتونا ومازال الخير للقدام

  • Arwa Ben
    Arwa Ben Il y a 4 mois +50

    نعم يا اخي حفيظ والله كرهنا لكن نعوض في المقابلة الفاصلة فخورين بهم 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    • Meriem Gadouche
      Meriem Gadouche Il y a 4 mois +2

      نعم انشالله ياربي لكن حفيظ الدراجي راهوا غير يمعني 😅🇩🇿❤️💕

  • هناء
    هناء Il y a 4 mois +127

    شكرا للمنتخب الجزائري 🇩🇿
    كنت و لازلتم من صناع الكرة العربية 🇩🇿
    تحياتي اليكم من ارض النشامى الاردن 🇯🇴

    • Imi Katia
      Imi Katia Il y a 3 mois

      يعطيك الصحة بنت اصول

    • آمنت بالله
      آمنت بالله Il y a 4 mois

      @Fatima Ezzahra ربي يهدي النفوس و يصفي القلوب و كيما يقول المثل عندنا اللي حبك ما بنالك قصر و اللي كرهك ما حفرلك قصر

    • Amani Laprincesse
      Amani Laprincesse Il y a 4 mois +1

      @Halima Essa لم اسمع بهذا مم قبل وان كان قد حدث فهذا لا يمثل الجزائريين ابدا.بل يمثل فئة قليلة جدا تريد احداث فتنة.ونحن الجزائريون لا نرضى بهذا الفعل الدنيء.مهما كان فاعله سواء جزائري او مغربي

    • lilia imane
      lilia imane Il y a 4 mois

      @Hadjira Snoussi حكيتي قصة حياتك لهنا. و عيب وحرام عليك تعايري الناس بالمساعدات. هذا بفضل الله ورزق الله.
      اليد اليسرى لازم ما تعلمش وش مدت اليد اليمنى . أولا .
      ثانيا المن والأذى ربي قال لينا كمسلمين كيف نمدو حاجة ما نمنوش بعدها و ما نآذوش . .
      ثالثا التوانسة و لا المغاربة ولا الإعلام
      مكثرهم ناقصين دين وعقل كيف عندنا .
      وهوما لي يعملو في الفتنة.
      أخيرا. لوكان تحذفي تعليقاتك على تونس حرام وعيب عليك . كل شي في بلاستو.
      عمري تمنيت تحطو تعليقات المساعدات !!!!
      الدنيا يوم لينا و يوم علينا.
      أشباهكم هوما لي يعاقبنا الله عجال أقوالهم وأفعالهم.و البغض لي في قلوبهم.
      احذفي تعليقاتك بهدلتينا .
      أردنية علقت زوج كلمات جايا تكتبي جريدة لهنا .و تفضحي في التوانسة . زعما احنا أغنياء !! ياو الغني ربي سبحانه.
      والله بهدلتينا.
      كيف تقراي تعليقي راح نحذفه. عيب أردنية تضحكيها علينا .

  • ابو انس
    ابو انس Il y a 4 mois +45

    منذ دخول هذه بطولة هناك شيء غريب ....على كل حال نحن مع منتخبنا الوطني في كل الاحوال 🇩🇿🇩🇿🇩🇿❤❤

    • Dodo Dija
      Dodo Dija Il y a 4 mois

      كون كنا نسحرو مانسحرولكم نسحرو للمنتخبات الوااازنة والكبييييرة بحال اسبانيا وفرنسا ونديو كأس العالم بررررررر يالجهلاء

    • ابو انس
      ابو انس Il y a 4 mois

      @Said 🤥

    • ابو انس
      ابو انس Il y a 4 mois

      @الصحراء المغربية youssef ماعندك ما دخلك ......

  • Ahmed Nini
    Ahmed Nini Il y a 4 mois

    تبقى الجزائر عظيمة بفريقها وبالمدرب وبشعبها وبكل شيء.الحظ او.... كانوا ضظنا لكننا لانستسلم وسنعود بقوة في القريب العاجل ان شاء الله

  • zineb ben
    zineb ben Il y a 4 mois +3

    proud of them ; our heroes

  • Hakim Hakim
    Hakim Hakim Il y a 4 mois

    فخورين وفرحانين بالمنتخب تاعنا يديرو واش يديرو الجزائر في القمة حفظ الله بلادنا وسائر بلاد المسلمين

  • Saadaze Azrd
    Saadaze Azrd Il y a 4 mois +33

    نحن معك رابح أو خاسر ولا ننسى أبدا ماقدمته مع الفريق للشعب الجزائري وستبقى دائما وزير السعادة

  • Alloush Al Ugaili
    Alloush Al Ugaili Il y a 4 mois +1

    تحيا الجزائر. منتخب مرعب وعمالق. فخر العرب بلا منازع. الجزائر. مخيف. تحياتي عراقي ♥♥

  • Mimi Bourkaib
    Mimi Bourkaib Il y a 4 mois +1

    مهما كان تحيا الجزائر برك الله فيكم

  • Hãđíł🍒
    Hãđíł🍒 Il y a 4 mois

    نفتخر بلاعبينا نحن معهم في السراء والضراء🇩🇿🇩🇿💪💪

  • lina bella
    lina bella Il y a 4 mois +13

    We are with you in speed and mode and we are proud of you, I love you and adore you madly, Algeria 🇩🇿🇩🇿🌹💓💖😍💚💙♥

    • Meriem Gadouche
      Meriem Gadouche Il y a 4 mois

      Whatever they do, Algeria will remain the champion of the Arabs and long live Algeria

  • Adem Adamou
    Adem Adamou Il y a 4 mois +18

    الخسارة لا تعني الهزيمة و الهزيمة لا تعني الضعف 🇩🇿شكرا بلماضي عن كل ماقدمت انت و فريقك المحارب ❤ انتم فخر لنا مهما كانت النتيجة ستبقون كبار في اعيننا تحيا الجزائر 🇩🇿🇩🇿♥️

  • Bendada SAla
    Bendada SAla Il y a 4 mois +1

    تحيا الجزائر وقدر الله وماشاء فعل احنا فخورين بمنتخبنا الله يحفظهم ويوفقهم وينجحهم يارب

  • Amani Laprincesse
    Amani Laprincesse Il y a 4 mois +1

    تحيا الجزائر .كما فرحنا بفوزهم ندعمهم ونقف بجانبهم في خسارتهم .كلنا بلماضي

  • Mekika Mokhtar
    Mekika Mokhtar Il y a 4 mois

    Vive l’Algérie l’équipe national algérien vive 🇩🇿💪❤️💪🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • شمس الضحى
    شمس الضحى Il y a 4 mois

    مهما حدث فخورين بأن لنا مدرب عالمي و فريق عالمي اسعدنا مثيرا بالانتصارات و التتويجات و القادم احسن وافضل بإذن الله

  • Mohamed Ahmed
    Mohamed Ahmed Il y a 4 mois +620

    حفظ الله المنتخب الجزائري الشقيق وكل شعب الجزائر نحبكم في الله الشعب المصري كله يحبكم

    • Fatiha Griris
      Fatiha Griris Il y a 3 mois

      @Mustapha Mofkir تع وجهك مرانيش مشتاقة فبك ياخي كافي

    • Hamza Hamza
      Hamza Hamza Il y a 4 mois

      @ريحانة الجنة الكأس مغربية باذن الله.

    • Yahia RGB13
      Yahia RGB13 Il y a 4 mois

      نتمنى لمنتخب الفراعنة الفوز بالكأس في النهائي خاصة اذا قابل الكمرون

  • Mouhamad Mouh
    Mouhamad Mouh Il y a 4 mois

    الله اكبر وتحيا الجزائر دائما وأبدا

  • فارس البحر
    فارس البحر Il y a 4 mois

    سيبقى الجزائر في القلب والعين الف تحيه للخضر. قدر الله وما شاء فعل

  • Meriem Gadouche
    Meriem Gadouche Il y a 4 mois

    L'important est que l'Algérie soit championne des Arabes et vive l'Algérie 🇩🇿♥️❤️ ❤️

  • Mohamed Bouchema
    Mohamed Bouchema Il y a 4 mois +21

    Bravo a cette grande équipe qui nous a rendu fier et heureux pendant 3 années. Mais il faut reconnaître que nous n étions pas près pour cette coupe d Afrique.

    • Franck Gogbe
      Franck Gogbe Il y a 4 mois

      Je vous en prie 🇨🇮🇩🇿💪

    • touareg Bilal
      touareg Bilal Il y a 4 mois +1

      @Franck Gogbe
      Oui vous avez raison et nous savons que nos joueurs manquaient de concentration..
      Mais le problème c'est que le gris gris dans le match de la Guinée Equatoriale était vrai croyez moi..
      En ce qui concerne la Cote d'ivoire l'équipe algérienne était faible et trés lente à réagir on l'avoue.
      Je pense que l'équipe ivoirienne va gagner cette compétition car elle est forte cette fois!
      Merci pour votre commentaire..

    • Franck Gogbe
      Franck Gogbe Il y a 4 mois +1

      Merci à vous...vous au moins,vous connaissez le parcours des Fennecs dépuis ces 5 dernières années, ils n'étaient pas à leur grande forme pour cette compétition !!! Ce que certains supporters Algériens refusent d'admettre....les gris gris n'ont aucun effet dans le football, où est passé votre foi au Coran. Accepté la défaite et bonne chance à vous pour le mondial🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    • سليم النوايا
      سليم النوايا Il y a 4 mois

      السبب هو السحر ، الجزائر مظلومة بالسحر مسكينة

  • اسيا العنوان يخوف باندا

    حمد لله على كل حال دقنا طعم الفوز اكثر من مرة شكرا بلماضي على مجهودات وتحية للمنتخب الوطني

  • Chebli Nina
    Chebli Nina Il y a 4 mois

    فخورين لمنتخبنا وتبقون كبارا وهذه كرة القدم فوز وخسارة ونحبك يا بلماضي فانك ذو شخصية قوية ووطنية حفظكم الله

  • نداء القره لوسي

    فريق راقي وجميل وشجاع داىما في الفوز والخسارة نحن فخورون بكم ياابطال العر ب والعالم #فاز باللذات من كان جسورا

  • Fazi Fozi
    Fazi Fozi Il y a 4 mois

    تحيا الجزائر رابحة ولا خاسرة فرحتينا بالماضى لازم نوقفو معاك ومعا الفريق الوطنى

  • فتحي البلاصى
    فتحي البلاصى Il y a 4 mois

    ربنا يوفق الاعبين الجزائريين الرساله لن نكون مليون ينسون هائلا الاعبين من ايام بسيطه تكنو أبطال العرب ربنا معاهم

  • Bennaceur Boukabche
    Bennaceur Boukabche Il y a 4 mois +32

    هذه هي كرة القدم مرة عليك ومرة معك يبقى المنتخب قوي فلا تحزنوا اخوكم من المغرب

  • Zino La cost
    Zino La cost Il y a 4 mois

    تحية خاصة ابطال العرب وأفريقيا فخورون بيكم ولا تستطيع اي دولة عربية ان تلعب 35 مبارة مدة 3 سنوات دون هزيمة

  • JopTV
    JopTV Il y a 3 mois +1

    Who else saw something in the pole that bounced back the ball .. “the penalty “

  • Akrout Najwa
    Akrout Najwa Il y a 4 mois

    الجزاير تبق الي الابد بلد الابطال انتم فخر العرب نحبكم الله انتم اخوتنا والله اخوكم من تونس

  • anwar ketira
    anwar ketira Il y a 4 mois +1

    الكورة القدم روح رياضية فيها ربح وخسارة أتمنى لكم توفيق 👍🇲🇦🎉

  • Jiji Alj
    Jiji Alj Il y a 4 mois +250

    مهما كانت النتيجة محزنة لكننا مع المدرب جمال بلماضي الذي اسعدنا كثيرا ومع كل الفريق. انشاء الله القادم افضل.

    • آحً ـلَآمِ مِبّـعَ ـثًـرةّ
      آحً ـلَآمِ مِبّـعَ ـثًـرةّ Il y a 4 mois +1

      @Toufik Djadli قلنالك حلل.. واش دخلك اتلاها بروحك

    • Baha Lahcen
      Baha Lahcen Il y a 4 mois

      ههههههه أسعدكم سبحان الله انتم في مشاكل طوابير على الزيت والحليب والعصابة والسرقة والجوع وغلاء السلع وتقول اسعدكم ههه يا اخي الجزائر كلها مشاكل والعالم يعرف ذلك وتقول اسعدنا ههههه اصبحتم اضحوكة لما قلتو ان سبب الخسارة هو السحر ههههههه

  • Ibn Salimin11
    Ibn Salimin11 Il y a 3 mois

    دائماً قلبي مع الجزائر 💔 مالها طعم البطوله اذا الجزائر 🔥خرجت منتخب عالمي حرام بخرج تحياتي لهم من عمان 🇩🇿❤️🇴🇲

  • Assel Belgacem
    Assel Belgacem Il y a 4 mois

    حفظ الله الجزائر وحغظ الله رجالها

  • Yehiabey Mouhamed
    Yehiabey Mouhamed Il y a 4 mois

    حنا فخورين بمنتخبنا الوطني ربحان ولا خسران وربي ينصرهم على الحسادين والكفار 😌🇩🇿🔥

  • Abderrazek Maalem
    Abderrazek Maalem Il y a 4 mois

    في الأخير كل الشكر لفريقنا ولوزير السعادة بلماضي ونحن نفتخر بهم جميعا وبما قدموه لنا طيلة 3سنوات من دون هزيمة وهم مفخرة للوطن الحبيب ولكل الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر والمجد الخلود لشهداءنا الأبرار

  • riad Ould bachir
    riad Ould bachir Il y a 4 mois

    فخورين بالجزائر 🇩🇿🇩🇿

  • mimi minocha
    mimi minocha Il y a 4 mois

    شكرا ياابطال الجزائر يافخر بلادنا تحية لكم

  • Farouk Alger
    Farouk Alger Il y a 4 mois +2

    هاذي الخطرة ضاعت بصح الخطرة الجايا مربوحة ان شاء الله 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿يارب أرفع علام بلادنا وتحيااا وتحياااأ الجزائر سكارا في العديان 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • amira mimi
    amira mimi Il y a 4 mois +4

    العين حق والله 😥😥🇩🇿🙏🇩🇿

  • Joher Dada
    Joher Dada Il y a 4 mois +71

    ماعليش اخي حفيض ...فخورين بفريقنا الوطني ومدربنا 😊 مش ممكن يبقو خالدين في المرتبة الاولى😁....ماعليش فخورين ...فخورين🇩🇿🇯🇴💪😊

    • ☆مملكة العباقرة ☆•
      ☆مملكة العباقرة ☆• Il y a 4 mois

      عاشت الكوديفوار بعد رفع العلم الفلسطيني

    • Omar Mallaoui
      Omar Mallaoui Il y a 4 mois

      المهم دينا كاس العرب والكحلوشة او مازال المونديال او ندوها نشالله تحيا الجزائر تحيا الجزائر 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿بلماضي وزير السعادة نحن ليس منافقين نبقاو مع جمال بلماضي شكراااا على بن دبكة ....... دارورنا السحرررررر مازال المونديال في قطر رابحين نشالله ......... تحيااااااا الجزائر 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿اشكر لاعبين المنتخب الجزائري وبلماضي انت وزير السعادة
      🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩

  • Ahmed Karba
    Ahmed Karba Il y a 4 mois

    قدر الله وماشاء فعل حفيظ عندك لحق رانا كثر من جنازة لم نكن نتوقع خروج الجزائر بهذه السرعة

  • Hocine KB
    Hocine KB Il y a 4 mois

    نحن مع الجزائر رابح او خاسرا تحيا جزائر وفلسطين ماشاء الله

  • ALFA Romio
    ALFA Romio Il y a 4 mois

    خسرنا معركة ولم نخسر الحرب انتم ابطال وسوف تبقون ابطال فلا تيأسوا نحن معكم في السراء والضراء

  • Snfour Algeire
    Snfour Algeire Il y a 4 mois

    الحمد لله رب العالمين وشكرا لكم على كل شيء ونبقى فخورين بكم وتحيا الجزائر

  • djahida LAZREG
    djahida LAZREG Il y a 4 mois +21

    الحمد، لله على كل حال نحن مع منتخبنا الوطني محاربي الصحراء دائما الاقوة و سيبقى فخر للجزائر

  • Efhjjj Zeggjjj
    Efhjjj Zeggjjj Il y a 4 mois

    تحيا الجزائر والقادم اجمل بحول الله وقوته

  • Karim Karim
    Karim Karim Il y a 4 mois

    لن يتغير شيء اتجاه الفريق و بلماضي سيبقى الشعب الجزائري فخور بكم

  • Goldfinch DZ
    Goldfinch DZ Il y a 4 mois +1

    طالما تنام بلا دواء
    وتستيقظ بلا ألمٍ وشقاء
    وتأكل كل أنواع الغِذاء
    فأنت أغنى الأغنياء تحيا الجزائر في السراء و الظراء

  • Chardonneret élégant
    Chardonneret élégant Il y a 4 mois +1

    طالما تنام بلا دواء
    وتستيقظ بلا ألمٍ وشقاء
    وتأكل كل أنواع الغِذاء
    فأنت أغنى الأغنياء تحيا الجزائر في السراء و الظراء

  • Cris Tiano
    Cris Tiano Il y a 4 mois

    حفيظ دراجي و الله عسل متحلاش المبارات بلا بيه و ما عليش فرحونا مدة 3 سنين ...المرة الجاية ان شاء الله و تحيا الدزايرررر ♥️♥️🇩🇿❤️❤️🇩🇿👏🏆

  • نوها
    نوها Il y a 4 mois

    فخورين بيكم ربحتم ام خسرتم لقد ادخلتم الفرحة الشعوب الجزائريه بارك الله فيك وربي يوفقكم في القريب ان شاء الله 🇩🇿🇩🇿🇩🇿💖💖💖💖😍😍😍🌹🌹🌹👏👏👏😘😘😘💕💕💕✨✨✨

  • Latifa Benamor
    Latifa Benamor Il y a 4 mois

    Vive notre équipe nationale et vive Belmadi
    Les grands restent grands gagnants ou perdants

  • Mostfa Mostfa
    Mostfa Mostfa Il y a 4 mois

    شكرا لمنتخبنا الجزائري

  • صبرا  يا أقصى  في زمن  الخنوع

    نحن أبطال أفريقيا
    نحن أبطال العرب
    فقط نتمنى أن يشرفنا أحد المنتخبات العربية في هذه الدورة بين الأفارقة

  • Sarah Sirou
    Sarah Sirou Il y a 4 mois +1

    اه يا حفيظ دراجي العينات حق لقد فهمنا الحمد لله على كل حال

  • ان معي ربي سيهدين

    تحيا الجزائر دائما علمنا مرفوع 35 مبارة دون هزيمة ومزال باذن الله ,🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • ville des roses
    ville des roses Il y a 4 mois

    تحيا بلادي و يحيا بلماضي و أشباله 🇩🇿💪🇩🇿💪 مع بلماضي خاسرين أو رابحين 💗🇩🇿💪 و يبقى الفريق الجزائري عقدة للبعض ... كنا الأفضل و سنبقى ... 💗🇩🇿💗🇩🇿💗🇩🇿💗

  • Nadia Abid
    Nadia Abid Il y a 4 mois +48

    L'essentiel que nos joueurs et le coach soient en bne santé et Allah younserhom pour les prochains matches inchallah

  • Hady Ghe
    Hady Ghe Il y a 4 mois

    كلنا فخورين بي هادا الفريق انه فعل فاعل انه سحر والمؤامرة كبيرة لي صقوط هدا المنتخب تحيا الجزائر

  • احمد الجزائسطيني الربيعي

    الحمد لله على سلامة افراد المنتخب وكلي فخر به فرحنا بزاف واليوم غيرنا يفرح هينئا للكوت تفوار بشرف الفوز علينا

  • Amel Mekrazi
    Amel Mekrazi Il y a 4 mois

    والله بينا سحر اسود ووكيلهم ربي والله ميروحوا بعيد پإذن الله وتحيا منتخبنا الوطني 🇩🇿🇩🇿❤️❤️

  • jamila meziani
    jamila meziani Il y a 4 mois +1

    إن شاء الله تعود أقوى في كأس العالم
    ولكن تمنيت أن تبقى لأسمع ذلك النشيد الذي يدخل إلى القلب بدون استشارة

  • cuisine miral dz
    cuisine miral dz Il y a 4 mois +50

    ستبقوا أبطال نجوم الكرة الجزائرية والعالمية اليوم وغدا وسيبقي تاريخ يكتب لكم أنتم الأحسن إحتراماتي وزير السعادة أنت الذي زرعت البسمة على وجوه الجزائرين وسيبقي حبكم في قلب كل جزائري❤🇵🇸 🥀🇩🇿

  • Razane Moralent
    Razane Moralent Il y a 4 mois

    انتم فخر العرب . لن ننسي مافعلتموه سابقا..وليست نهاية العالم.فقط نريد استقبالا يليق بهم .علينا اسكات أعداء الجزائر .الحمد لله علي كل حال

  • Dina alger
    Dina alger Il y a 4 mois

    تحيا منتخبنا ربي يحفظكم نموتو عليكم

  • 🌸 Flower 🌸
    🌸 Flower 🌸 Il y a 4 mois +1

    نحن لا نبكي بل يجب ان نفرح لاننا سقطنا حتى نستيقظ أقوى

  • Hamza Aleghchouche
    Hamza Aleghchouche Il y a 4 mois

    دمتم ابطال ربي يحفظكم مهما كان نحن معكم افتخر افتخر تحيا الجزائر الجزائر الجزائر الجزائر الجزائر الجزائر

  • dergal dergal
    dergal dergal Il y a 4 mois +65

    نحن معكم رغم الخسارة و نفتخر بكم و ما زال الوقت لإسعاد الجزائريين سعدت بعودتكم الي ارض الوطن سالمين

    • Saida Matrane
      Saida Matrane Il y a 4 mois

      انا مغربية ماشي مركزية ايها ادراجي خاصك تمشي فين تتربى

    • Redoan Safi
      Redoan Safi Il y a 4 mois

      هده هي الظروف التي تمر بها الفرق الكبرى التي تحتقر خصومها وتنظر الى عيوب الفرق الاخرى ولاتصلح عيوبها وهده ليست هزيمة بل امتحان يجب على الجزائر ان تستفيد منه جيدا لان هده ليست نهاية المسار بل بداية إستحققات اهم من كاس إفريقيا إن شاء بالنجاح في كاس العالم

    • kamil nadori
      kamil nadori Il y a 4 mois

      @Saida Matrane 🤣🤣🤣

    • أوراق الخريف
      أوراق الخريف Il y a 4 mois

      @رياض alger
      🙄🤔

  • Rihab Amira
    Rihab Amira Il y a 4 mois

    نحن مع فريقنا مهما كان

  • طبخ و أفكار cooking and ideas

    هاردلك المنتخب الجزائري، وحظ موافق للمنتخب المغربي

  • Donya Ikrame
    Donya Ikrame Il y a 4 mois +1

    شكرا لكل الفريق الوطني على كل شيء

  • Chaima rg
    Chaima rg Il y a 4 mois +1

    مع كل هذا نحن فخزرين بكم يا ابطال 💪

  • أم فرح بشرى
    أم فرح بشرى Il y a 4 mois +73

    لا تستحي و لا تيأس يامنتخبنا العزيز فانت في القلب كنت دائما تفرحنا ان شاء الله من هذه الخسارة تزداد قوتكم و عزمكم في كاس العالم مشكوووووووووورين
    🌷🌷🌷♥♥♥

  • Malika Laaroussi
    Malika Laaroussi Il y a 4 mois

    وتبقى يا جمال بلماضي اعضم مدرب عرفته وانجبته الجزائر مهما تكررت الإنتصارات ومهما توالت الخسارات فأنت الوحيد الذي لم ولن تتكرر

  • Mohamed Rahal
    Mohamed Rahal Il y a 4 mois

    تحياتي الى المنتخب الجزائري شكرا لكم مخلوفة إن شاء الله ♥

  • Rama Rama
    Rama Rama Il y a 4 mois

    فريق الجزائر فريق قوي ومهاري ولكن بدون الجمهور الجزائري لايفعلون شيئا تحية للمصريين اللي سمحوا بخمسة الاف مشجع للدخول لمصر لتشجيع منتخب الجزائر في البطولة الماضية
    تحية أم الدنيا

  • Sameh.meckawy B7ery
    Sameh.meckawy B7ery Il y a 4 mois

    قلبي مع منتخب الجزائر...تحياتي من مصر

  • Zedrouni Fouzia
    Zedrouni Fouzia Il y a 4 mois +137

    فخورونا بكم مهما كانت النتيجة و القادم أقوى

    • Kamal Ali
      Kamal Ali Il y a 4 mois

      @أسماء يامن تدعون لءيمان وتءمنون بشعودة ولخرافات راقيكم ليس علا وضوء 😂😂😂😂😂😂

  • Soka Moka
    Soka Moka Il y a 4 mois

    من يملك مدرب مثل جمال بالماضي ليس خاسر .. كل التحيه والاحترام اليكم من مصــر

  • Adil Ra
    Adil Ra Il y a 4 mois

    مليون و نصف مليون مبروك الكوت ديفوار الشقيقة

  • HZEFA HZEFA
    HZEFA HZEFA Il y a 4 mois

    الجزائر بطل العرب وبطل أفريقيا... رغم كل شيء

  • جنة الفردوس
    جنة الفردوس Il y a 4 mois

    نعم يا دراجي لقد فهمنا وادركنا ان عين الحسود وسحور الاعداء هم من عطلو اللاعبين عن التهديف حسبنا الله ونعم الوكيل

  • Bilbao Village
    Bilbao Village Il y a 4 mois +57

    Restons fair play, les lois du sport imposent toujours un vainqueur et un vaincu. Nos Guerriers du Sahara nous ont donnés beaucoup de victoires et beaucoup de joie pendant de longues années. Nous les aimons quel que soit le résultat. Nous aurons d'autres occasions pour fêter dignement ensemble d'autres victoires inchallah.

    • hakim hamroun
      hakim hamroun Il y a 4 mois

      @Benchmarking Digital الله اسلمك نحن سابقون و انتم لاحقون هذه مؤكد

    • Osmane D Zou
      Osmane D Zou Il y a 4 mois

      Très bien dit. À d'autres victoires inchallah. Soyons de notre équipe.

    • Benchmarking Digital
      Benchmarking Digital Il y a 4 mois

      @hakim hamroun Maroc m3a malawi. Tunisia m3a Nigéria. Algerie ma3a salama 🤣🤣

    • Bilbao Village
      Bilbao Village Il y a 4 mois +1

      @Hibou AllRestons zens et réservons un accueil chaleureux à nos valeureux Guerriers du Sahara, nos enfants et amis que nous continuerons d'aimer pour toujours.

    • hakim hamroun
      hakim hamroun Il y a 4 mois

      @Gladiator Spartacus mais les Marocains sont des ki ki ka ka mdr il vont sortir bientôt de 7 coupe merdique

  • Ginane Imane
    Ginane Imane Il y a 4 mois

    ا تستحي و لا تيأس يامنتخبنا العزيز فانت في القلب كنت دائما تفرحنا ان شاء الله من هذه الخسارة تزداد قوتكم و عزمكم في كاس العالم 🤲🤲🤲🤲🤲

  • Soumia Benzaid
    Soumia Benzaid Il y a 4 mois

    وكذلك نبقى فخورين بكم يا ابناء الجزائر

  • khaled mhamdi
    khaled mhamdi Il y a 4 mois +1

    مازلنا لن نستسلم💪🇩🇿💪🇩🇿💪🇩🇿💪🇩🇿❤️❤️

  • Turku Ssss
    Turku Ssss Il y a 4 mois

    خيرها في غيرها هذه البطولة الحمد لله وشكر لله على سلامتكم انتم كيبار وتضلون كذالك نحبوكم دمتم لنا يافخر العرب

  • Abdelghani Ghani
    Abdelghani Ghani Il y a 4 mois +169

    فخورون بكم معاكم رابحين خاسرين ديما معاكم 🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    • Omari nl
      Omari nl Il y a 4 mois

      الله يرحم الولدين اسكتوا
      الفريق ضعيف ومخلوع فقد السيطرة

    • kira
      kira Il y a 4 mois

      🇩🇿دي دولة فاشل

    • Hayat Boudraa
      Hayat Boudraa Il y a 4 mois +2

      تحيا الجزائر رابحين معاكم خاسرين معاكم🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • Oussama Belberkani
    Oussama Belberkani Il y a 4 mois

    نحن معاكم رابحين ولا خاسرين Vive la algérie🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇸🇩🇸🇩🇸🇩

  • Khemiss Sabrina
    Khemiss Sabrina Il y a 4 mois +1

    Les Algériens les hommes مام بالخسارة و حبسنالهم مخهم كامل راهم حايرين و يحوسو على سبب الخسارة هههه تحيا الجزائر و اولادها و ربي يخلينا تاج على رؤوس كل العرب و العالم

  • فيصل فيصل
    فيصل فيصل Il y a 4 mois

    تحيا منتخب الجزائر ربحنا كأس 🏆العرب فيها بركة

  • Horizon Horizon
    Horizon Horizon Il y a 4 mois +1

    قدر الله بماشاء فعل....تحيا الجزائر...و الكبير يبقي كبير....